الجوال 00905495490053

اتصل 00902423245494

قائمة المفضلة ( 0 )
عرض عقاراتي في مجلد المفضلة

قصة الحب من المكسيك إلى أنطاليا

12.10.2019

قصة الحب من المكسيك إلى أنطاليا

التقى فابيان وكارولينا لأول مرة في المكسيك في مصنع النسيج حيث كانت تعمل كارولينا. كان فابيان قد أمضى عطلته في أنطاليا قبل عشر سنوات ودعا كارولينا للانضمام إليه لقضاء عطلتهما في أنطاليا. في فبراير/ شباط، وصلوا إلى أنطاليا و علمت كارولينا من اللحظة الأولى سبب انجذاب فابيان إلى المنطقة خلال زيارته الأولى قبل عشر سنوات. تعلق فابيان وكارولين بأنطاليا، لدرجة اتحاذ القرار بالانتقال من المكسيك لبدء حياة جديدة معًا. بدأوا في الاستعداد لحفل زفافهم عن طريق شراء منزل في أنطاليا.

وما هي أفضل طريقة للاحتفال بحياة جديدة معًا في أرض جديدة عن طريق أخذ عهود زفافهم في حفل زواج أقيم في دوشمألتى، أنطاليا في الرابع من أكتوبر 2019. وعندما حان الوقت للعثور على منزلهما الجديد، توجهوا إلى أشهر صانعي العقارات في أنطاليا- Antalya Homes ®.

اختاروا أنطاليا هومز لشراء منزلهما الجديد

أنطاليا هومز- أشهر صانعي العقارات في أنطاليا

منزل جديد للبدء بحياة جديدة مع ذكريات و لحظات جديدة في بلد جديد. اتصل الزوجان المكسيكيان بفريق الخبراء في شركة أنطاليا هومز لشراء منزل يقع في دوشيميلتي، أنطاليا. بدأ الزوجان حياتهما الجديدة في المنزل الذي أقتنياه من أنطاليا هومز.

"قبل عشر سنوات، جئت إلى أنطاليا لأول مرة لقضاء إجازة وأحببتها كثيرًا. هذه المرة أحضرت كارولينا معي ووصلنا إلى أنطاليا في فبراير. لقد تغير الكثير منذ زيارتي الأخيرة وفوجئنا كثيرًا. و بعدها قررنا الانتقال من المكسيك إلى أنطاليا لبدء حياة جديدة معًا".

وأضاف فابيان: "أعجبتني دوشمألتى في أنطاليا بشكل خاص وأنا سعيد جدًا لوجودي هنا. أنا ممتن لعائلتي وأصدقائي وأحب أجواء أنطاليا و سكانها". وعلقت كارولينا زوجة فابيان قائلاً: "كانت إسطنبول شديدة البرودة، لكن أنطاليا تتمتع بمناخ متوسطي لطيف للغاية، لذلك اخترنا هذه المدينة (أنطاليا) للعيش فيها".

أنطاليا: منتجع البحر الأبيض المتوسط وبوابة إلى الساحل الفيروزي في تركيا

أنطاليا هي مدينة منتجع البحر الأبيض المتوسط ومركز لقضاء العطلات للملايين من السياح كل عام. تعرف باسم بوابة الساحل الفيروزي في تركيا و تتميز بمياه البحر الأبيض المتوسط الدافئة النقية والبحار الفيروزية المذهلة. أكثر من 3200 ساعة من أشعة الشمس السنوية للاستمتاع بالشواطئ الرملية الذهبية والأزرق الكبيرة، تجعل من أنطاليا المكان الأول لأسلوب حياة رائع في الهواء الطلق.

تقوم Antalya Homes ® بالتوفيق بين المنازل السعيدة والعملاء السعداء منذ عام 2004. نضمن كل التفاصيل الصغيرة لتأمين تجربة شراء ناجحة و سهلة لكم بأقصى جهد لدينا. نكون معكم منذ البداية وحتى النهاية- نقدم سندات ملكية العقار ومفاتيح منزلكم. اتصلوا بأنطاليا هومز اليوم واستمتعوا بتجربة احترافية و سهلة عند شراء منزل في تركيا.

اخبار العقارات12.10.2019
قصة الحب من المكسيك إلى أنطاليا
6.10.2019
يبدأ مهرجان أنطاليا الدولي السينمائي السادس والخمسون في 26 أكتوبر
17.9.2019
تشغيل رحلات مباشرة من الهند إلى أنطاليا
12.9.2019
أنطاليا هي المدينة العاشرة الأكثر زيارة وتفضيلا في العالم
27.8.2019
لم تستثمر في العقارات التركية؟
23.7.2019
نسيج أنطاليا المعماري من الماضي إلى الحاضر
18.7.2019
هل يعد شراء العقارات في تركيا استثمار جيد؟
13.7.2019
تركيا: صنفت البلد السابع في العالم للعيش والعمل
اقرأ جميع الأخبار
اذهب الى
الأعلى