الجوال 00905495490053

اتصل 00902423245494

قائمة المفضلة ( 0 )
عرض عقاراتي في مجلد المفضلة

الفلسطينيون الآن قادرون على شراء العقارات في تركيا بوثيقة السفر

12.3.2019

الفلسطينيون الآن قادرين على شراء العقارات في تركيا بوثيقة السفر

وثائق الهوية الفلسطينية لم تكن معترف بها ولا صالحة من قبل السلطات التركية من اجل شراء العقارات. ولذلك، لم يكن من الممكن لهم شراء منزل في تركيا. الوضع الحالي، من الضروري أن يكون لديك جواز سفر معترف به من أجل شراء عقار في تركيا. لذلك، لم يكن من الممكن لهم شراء منزل في تركيا. الآن،  يفضل التعديل الذي تم إدخاله في التعميم الصادر بتاريخ 6 مارس 2019 أصبح من الممكن للفلسطينيين شراء العقارات في تركيا باستخدام وثائق سفرهم.

بالإضافة إلى ذلك؛ شراء عقار بدون جواز سفر لحاملي وثائق السفر لايمكن إلا في حالة إصدار "شهادة بدون جنسية". وكان هذا هو الوضع لكثير من الفلسطينيين الذين يرغبون في شراء منزل في تركيا. صرح بيرم تيكجيه، رئيس مجلس إدارة شركة انطاليا هومز، الشركة العقارية الدولية الرائدة في تركيا، والتي ساعدت الآلاف من الأجانب في الحصول على منازل في تركيا حتى الآن، أن العديد من الفلسطينيين تقدموا بطلبات لشراء عقار في تركيا، ولكن لم يكن ممكنا بالنسبة لهم للحصول على سند الملكية. وقال بيرم تيكجيه: "لقد اكتشفنا أن العقبة أمام الفلسطينيين لشراء منزل في تركيا هي أن وثائق سفرهم لا يتم الاعتراف بها باعتبارها غير صالحة بشكل رسمي. لذلك، اتخذنا المبادرة وشاركنا تعليقاتنا واقتراحاتنا مع السلطات لحل المشكلة". نتيجة للمناقشات التي بدأها بيرم تيكجيه مع وزارة الاقتصاد، وحاكم مكتب إدارة الهجرة في اسطنبول، تم تعديل التعميم الصادر بتاريخ 16.09.2013 والمعدل بتاريخ 06.03.2019. مع الأخذ في الاعتبار الوضع، استثنت السلطات التعميم بالنسبة للفلسطينيين وأزالت العقبات التي تمنع شراء عقارات بوثيقة سفر.

يمكن للأخوة الفلسطينيين الحصول على الجنسية التركية

بالإضافة الى التعميم الصادر في سبتمبر من سنة 2018 الذي يقر ان الاجانب عند شراءهم لعقار في تركيا بقيمة قدرها 250 الف دولار كحد أدنى، يمكن ان يحصلوا على جنسية تركية. تم تعديل التعميم الان بحيث انه يشمل الفلسطينيين، ويستطيعون الحصول على الجنسية التركية في حالة شراءهم عقار يناسب الشروط المذكورة. لكن يجب التذكير ان وثائق السفر الصادرة من بعض الدول (مصر، سوريا) سيتم مراجعة الملفات اولا من قبل الحكومة التركية قبل الموافقة على اعطاء الجنسية التركية.

أصبح سوق العقارات التركية واحد من أهم الأسواق لمشتريي العقارات الأجانب في الآونة الأخيرة. وتقوم أنطاليا هومز، التي تلعب دوراً فعالاً في تحسين مبيعات العقارات للأجانب، بتحديد المشاكل وخلق الحلول مع السلطات لهذه القضايا، وستبقى الشركة رائدة في مجال التنمية الصحيحة لهذا القطاع. إن شركتنا التي تعمل في تركيا بعلامات تجارية هي انطاليا هومز، اسطنبول هومز، طرابزون هومز تؤمن بأنها ستكسب تقدير الفلسطينيين. وهكذا، ندعو الفلسطينيين إلى تركيا للاستثمار في العقارات. انقر لرؤية قائمة من الممتلكات للبيع في تركيا.

اخبار العقارات17.9.2019
تشغيل رحلات مباشرة من الهند إلى أنطاليا
12.9.2019
أنطاليا هي المدينة العاشرة الأكثر زيارة وتفضيلا في العالم
27.8.2019
لم تستثمر في العقارات التركية؟
23.7.2019
نسيج أنطاليا المعماري من الماضي إلى الحاضر
18.7.2019
هل يعد شراء العقارات في تركيا استثمار جيد؟
13.7.2019
تركيا: صنفت البلد السابع في العالم للعيش والعمل
17.6.2019
مناطق أنطاليا المهيمنة على سوق العقارات
22.4.2019
أفضل مكان لشراء العقارات في تركيا
اقرأ جميع الأخبار
اذهب الى
الأعلى
هل تطمح للعمل معنا؟ أهلا بك!