الجوال 00905495490053

اتصل 00902423245494

قائمة المفضلة ( 0 )
عرض عقاراتي في مجلد المفضلة

عطلة شتوية لمدة أسبوع في أنطاليا

2.03.2020


أنطاليا هي واحدة من أفضل الوجهات لقضاء العطلات، ليس فقط في الصيف ولكن حتى في فصل الشتاء. تعد أنطاليا مناسبة تمامًا لمختلف الأنشطة السياحية لمدة 12 شهرًا بمعدل 300 يوم مشمس في العام، ولكن توفر أيضًا ميزة السباحة والتزلج في نفس اليوم نقترح عليكم قضاء العطلة في مكان واحد، أنطاليا. لجعل عملكم أسهل وجعل عطلتكم أكثر متعة، نضع لكم برنامج لعطلة شتوية مدتها أسبوع واحد في أنطاليا. للمزيد تصفح الخبر!

كاليتشى، أنطاليا

اليوم الأول: البداية مع كاليتشى

يجب أن تكون بداية عطلتكم الشتوية من خلال استكشاف المدينة القديمة (كاليتشى)،كاليتشى المكان الأكثر شهرة في أنطاليا هو والتي تظهر جوانبها الجميلة المختلفة في فصل الشتاء. لإعطائكم لمحة موجزة، كاليتشى مدينة قديمة حية مع هندستها المعمارية ومرفأها ومتاجرها المحلية.

بعد التجول في شوارع كاليتشى الضيقة في النهار، يمكنكم في وقت لاحق التسكع مع أصدقائكم في المطاعم المحلية أو الكافيتريات أو الحانات حيث يمكنكم تذوق الأطباق التركية اللذيذة مع راكى(العرق)، أو المشروبات الروحية الكحولية التركية أو النبيذ المتبل.

لأيام المطر، أفضل نشاط في أنطاليا هو شرب النبيذ المتبل بالقرب من التدفئة في منزل تاريخي في كاليتشى.

سكلى كنت، أنطالي

اليوم الثاني: التزلج في أحد الأيام الحارة في سكلى كنت

ماذا عن التزلج في يوم مشمس حار؟ سكلى كنت هي مركز للرياضات الشتوية والتزلج في أنطاليا يتكون من مرافق للتزلج و 500 شاليه مبني على المنحدر الشمالي للجبل. يتميز مركز سكلى كنت للتزلج في نهاية شباط و أذار بشعار "التزلج أولا، ثم السباحة في نفس اليوم" بفضل المناخ المعتدل في المدينة.

باعتبارها واحدة من أكبر منتجعات التزلج على الجليد في تركيا، تستضيف سكلى كنت أيضًا العديد من المسابقات الوطنية كل عام مثل المسابقة الوطنية للتزلج من 1-2 أذار، ومهرجانات التزلج على الجليد في الفترة من 9 إلى 10 أذار، ومهرجانات الثلج. إذا كنتم تجيدون التزلج، فعليكم المشاركة في هذه المسابقات!

إذا كنتم لا تعرفون التزلج أو لمجرد التسلية، فإن المركز يتكون من عدة مسارات للتزلج مناسبة لجميع المستويات والعديد من المدربين المحترفين الذين يمكنهم تعليمكم التزلج. بالإضافة إلى التزلج، يمكنكم تجربة الأنشطة الرياضية الأخرى مثل كرات الطلاء ورحلات سفاري السيارات أو يمكنكم الاستمتاع و مشاهدة أداء المتزلجين أثناء احتساء القهوة الساخنة أو الشاي.

بيليك، أنطاليا

اليوم ثلاثة: لعب الجولف في بيليك

بعد التزلج في سكلى كنت، نذهب إلى واحدة من المناطق الهامة للجولف في العالم، بيليك . في فصل الشتاء، لا تستطيع المواقع الأخرى تحمل الظروف المثالية للجولف بسبب سوء الأحوال الجوية. في هذه الحالة، تجذب بيليك لاعبي الجولف بمناخها المعتدل المثالي، ومعايير الخدمة والسكن العالية، وغيرها من الأنشطة الاجتماعية المختلفة.

يمكنكم مقابلة لاعبي الجولف وممارسة التمارين معهم أو إذا لم تكن لديكم معلومات عن ممارسة رياضة الجولف، فيمكنكم الحصول على دروس من مدربي الجولف المحترفين. حتى لو لم تكونوا من هواة لعب الجولف، يمكنكم فقط الاستمتاع بالطبيعة الخضراء والهواء النقي.

جبل تهتالى، أنطاليا

اليوم الرابع: تلفريك جبل تهتالي: حلق كالطيور!

في اليوم الرابع من عطلتكم الشتوية، نقترح عليكم رحلة من البحر إلى السماء ستكون تجربة مدهشة في حياتكم. تبدأ الرحلة بواحدة من أسرع خطوط التلفريك في أوروبا من محطة قمة جبل تهتالى في الحديقة الوطنية إلى المحطة الفرعية التي تستغرق حوالي 10 دقائق. خلال الرحلة، ستشعرون بإطلالة رائعة على كامل منطقة أنطاليا التي تغطيها الثلوج من 2365 متر فوق مستوى سطح البحر.

بعد الخروج من التلفريك في محطة القمة الجبلية، يمكنكم تناول مشروب ساخن من كافيتيريات الحديقة الوطنية ومن ثم يمكنكم متابعة جولتكم مع الجبال الثلجية والعواصف الثلجية النادرة وطبيعة كيمر.

اليوم الخامس: هل جربتم يومًا رياضة التجديف والغوص في الشتاء؟

من يقول أن التجديف بالبحر أو الغوص أمر غير ممكن في فصل الشتاء؟ إذا كنتم في أنطاليا، فمن الممكن جدا. يوجد الكثير من الوكالات المهنية في ديمري، أنطاليا لترتيب رحلات التجديف بالقوارب البحرية إلى الخلجان الشهيرة في المدينة التي تتكون من الحياة البحرية وأطلال المدن القديمة. تقول الوكالات أنه في فصل الشتاء، تجديف القوارب هادئ وممتع بعد اتخاذ الاحتياطات اللازمة. فقط تخيل أنكم تجديفون في مياه ديمير الهادئة.

بعد التجديف، يمكنكم محاولة الغوص في كاش مع المدربين. في معظم مواقع الغوص مثل الوادي و النفق، يمكنكم الحصول على فرصة للنظر عن كثب في الأنواع البحرية مثل الباراكود والسلاحف ، الأسماك الرقيطة، و أسماك الهامور، و غيرها.

كاش، أنطالياركوب الدراجات في أنطاليا

اليوم السادس: استكشاف الطبيعة بواسطة ركوب الدراجات والرحلات!

نحن الآن بصدد ممارسة الرياضة، والاستمتاع كثيراً مع الأصدقاء الجدد، والاسترخاء في نفس الوقت! تعد ركوب الدراجات والرحلات أنشطة شائعة في أنطاليا، ولذا تنظم بلدية العاصمة العديد من جولات الدراجات الوطنية والدولية التي تتكون من مراحل مختلفة لسائقي الدراجات النارية المتحمسين من جميع أنحاء العالم كل عام.

يوجد أيضًا الكثير من مجموعات ركوب الدراجات أو النوادي المحلية التي تنظم رحلات يومية إلى المدينة أو الطبيعة تتيح الفرصة لاكتشاف المدينة. لا داعي للقلق بشأن أي تفاصيل حول الجولة لأن المجموعات أو الأندية تضمن سلامتكم واستمتاعكم من خلال إدراجكم في أفضل مجموعة وفقًا لسرعتكم وطلباتكم.

إذا كنتم لا تفضلون ركوب الدراجات، كخيار آخر، يمكنكم أيضًا الانضمام إلى مجموعات الرحلات أو المشي لمسافات طويلة لهذه الأنشطة. في أنشطة الرحلات أو المشي لمسافات طويلة، يمكنكم الاستمتاع بنزهة أو ممارسة اليوغا أو مجرد الاسترخاء في وسط الغابة.

الينابيع الحرارية في أنطاليا

اليوم السابع: يوم الاسترخاء: سبا والينابيع الحرارية

في اليوم الأخير، قبل العودة إلى المنزل، يجب تجربة و زيارة منتجعات أنطاليا والينابيع الحرارية أو الحمامات التركية للاسترخاء التام. تركيا هي واحدة من سبع دول في العالم لديها مصادر حرارية غنية مع ما يقرب من 1300 ينابيع حرارية.

تعد أنطاليا واحدة من المدن التي لديها ينابيع حرارية حيث تقدم للزوار العديد من برامج العافية والعلاج اليومية التي أعدها خبراء الصحة المحترفون. في يوم بارد، ما الذي يمكن أن يكون أفضل من الاسترخاء في ينابيع حارة بعد المساج؟

مزيد من المعلومات حول العيش في أنطاليا

• أسباب وجيهة لزيارة أنطاليا في البحر الأبيض المتوسط تركيا: هناك الكثير من الأسباب لزيارة أنطاليا التي تشتهر بمناخها المعتدل وطبيعتها الخلابة وأنشطتها السياحية المختلفة. للحصول على مزيد من المعلومات، استمر في قراءة الأخبار!

أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في أنطاليا: هناك العديد من الأماكن غير المكتشفة والأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها في أنطاليا! لقد أدرجنا أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في أنطاليا من أجلك.

10 أسباب تجعل من المغتربين في أنطاليا يحبون العيش هنا: العيش في أنطاليا يشبه البقاء في إجازة العمر. إذا كنت تفكر في العيش في أنطاليا ، فإن هذه الأسباب ستسرع الأمور!

أنطاليا هي المدينة العاشرة الأكثر زيارة والأفضل في العالم: وفقًا لتصنيفات ماستركارد، تعد مدينة المنتجعات التركية ، أنطاليا ، المدينة العاشرة الأكثر شهرة في العالم. اقرأ المزيد للحصول على معلومات مفصلة حول التصنيف.

اخبار العقارات19.09.2020
يمكنك شراء عقار بالعملة الرقمية بنقرة واحدة فقط
18.08.2020
أنماط المنازل المعمارية في تركيا
11.08.2020
تم نشر العدد الأول من استكشاف العقارات التركية!
27.07.2020
أفضل الأماكن لشراء منزل لقضاء العطلات في منطقة البحر الأبيض المتوسط
16.07.2020
إنه الوقت المناسب لشراء العقارات في تركيا
14.07.2020
تفضيلات جديدة في سوق العقارات التركية بعد كوفيد-19
4.07.2020
شراء سيارة و السفر إلى تركيا
26.06.2020
من انطاليا هومز العقارية Antalya Homes Emlak AŞ الى تكجه العقارية الدولية Tekçe Overseas Gayrimenkul AŞ
اقرأ جميع الأخبار
اذهب الى
الأعلى