الجوال 00905495490053

اتصل 00902423245494

قائمة المفضلة ( 0 )
عرض عقاراتي في مجلد المفضلة

تأسيس اتحاد الترويج الدولي للعقارات (جيجدر – GIGDER)

28.01.2020

تحت سقف واحدد، تم عقد الاجتماع بحضور اكبر الاسماء في مجال الإنشاء والتسويق العقاري. اتحاد الترويج الدولي للعقارات، تم تأسيسه في تاريخ ال28 من يناير 2020، يتوقع منه إحداث تطورات هامة في مجال التسويق العقاري الأجنبي.

تم تأسيس (جيجدر – GIGDER) كمؤسسة متخصصة لأصحاب المصلحة في تركيا الذين يقومون بتسويق العقارات للأجانب، لوضع سياسات تضمن استمرارية هذا القطاع. هدف هذا الاتحاد هو جعل مبيعات العقارات للأجانب احد اهم التداولات الأجنبية وللتعريف بدولتنا واستثمارات العقارات فيها على مستوى سوق العقارات الدولي.

ممثلين من شركات فوزول يابي، انطاليا هومز، سينباش القابضة، مكتب محامة جورسيل أونجورين، شركة إنشاء حسن أوغلوا، اكزيرفه العقارية، فيرجوفن العقارية، بيت ترك الإنشائية، مافن يابي، نيف القابضة، تكنيك يابي يعتبرون من ابرز المؤسسات والشركات في هذا المجال وهم الجهات المسؤولة عن تأسيس الاتحاد.

تهدف المؤسسة الى زيادة عدد الصادرات العقارية وتوسيع الشبكة الترويجية للمجال!

عضو مجلس إدارة GİGDER. الأمين العام عبد الله كسكين ، أ. طلعت كاراسو ، فاروق أكبال ، رئيس DEIK نيل أولباك ، إبراهيم معصفة ، بيرم تكجة

تم ذكر انه تم تأسيس هذا الاتحاد من اجل هذه الأسباب وأيضا من اجل وضع سياسات في تركيا تخص الترويج والتسويق للعقارات للأفراد الأجانب والمؤسسات من أجل:

- ترويج المشاريع العقارية والاستثمارية في منصات العقار الدولي ولكي يتم تمثيل تركيا في المعارض.

- إظهار صورة إيجابية في تركيا و الخارج عن بيع العقارات للأجانب ولإعطاء المزيد من المعلومات عن العقارات والإنشاءات في هذا المجال.

- للتناقش مع أصحاب الشأن وشركات الإنشاء في موضوع مشاكل المستثمرين المقيمين في الخارج وايضا شراء العقار في تركيا.

- لخلق مبادئ الكفاءة من خلال توفير التدريب لأصحاب المصلحة، لضمان اعتمادهم والتدقيق الداخلي.

- لخلق التعاون وتبادل المعلومات بين الأعضاء ونشر منشورات متعددة لهذا الغرض.

- إقامة الشراكات والمؤسسات التجارية والصناديق الخيرية للمشاريع المتعلقة بالأهداف والخدمات التي يهدف إليها الاتحاد.

"هدفنا هو زيادة الصادرات العقارات الى 20 مليار دولار في 5 سنوات"

صرح رئيس شركة انطاليا هومز بايرم تكجه، الذي قام بالمشاركة في تأسيس الاتحاد وهو النائب المؤسس للاتحاد قائلا: "كأعضاء في هذا الاتحاد، مهمتنا هي العمل لجعل مبيعات العقارات الأجنبية احد اهم الأنشطة المدرة للعملات الأجنبية في تركيا. نريد جعل هذا المجال بهيئة تجارية سليمة ولتكون جذابة للاستثمار في سوق العقارات الدولية. خلال 5 سنوات، يمكننا زيادة الدخل من صادرات العقارات الأجنبية الى 20 مليار دولار سنويا".

مجلس إدارة GİGDER ونائب وزير الخزانة والمالية

بايرم تكجه، رئيس لجنة التصدير العقاري أيضا التي تعمل تحت سقف جمعية الاستثمار العقاري المشترك، أضاف قائلا: "عبر اتباع خطوات اللجنة، نحن نهدف الى جعل اتحاد الترويج الدولي للعقارات مالكة للترويج العقاري للأجانب. حتى عام 2019، كانت مواعيد الإقامة تعطى لوقت آجل بسبب الضغط الموجود على المديرية العامة لإدارة الهجرة، وايضا صعوبات في فتح حساب بنكي، والانتظار في مكاتب الضرائب ومشاكل في في تسجيل العناوين جميعها كانت تحديات تواجه الأجانب في عملية شراء العقار في تركيا. لقد اتخذنا الإجراءات اللازمة بمساعدة من أعضاء هذا المجال والإدارة العامة من أجل ازالة هذه الصعوبات. لذلك في عام 2019 عدد الوحدات السكنية التي تم بيعها للأجانب في تركيا ازداد بنسبة 14.7% مقارنة بالعام السابق ووصل الى 45،483 الف وحدة وإجمالي $6.7 مليار دولار. وفي نفس الوقت، مع إنزال الحد الأدنى من مليون دولار الى 250 الف دولار من اجل الحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري ساعد في انتعاش السوق، لكن اهم الأسباب لهذا الارتفاع هي الإجراءات التي قمنا بها كرواد في هذا المجال من اجل إزالة المشاكل في مبيعات العقارات والعقبات في عملية الشراء."

اخبار العقارات19.09.2020
يمكنك شراء عقار بالعملة الرقمية بنقرة واحدة فقط
18.08.2020
أنماط المنازل المعمارية في تركيا
11.08.2020
تم نشر العدد الأول من استكشاف العقارات التركية!
27.07.2020
أفضل الأماكن لشراء منزل لقضاء العطلات في منطقة البحر الأبيض المتوسط
16.07.2020
إنه الوقت المناسب لشراء العقارات في تركيا
14.07.2020
تفضيلات جديدة في سوق العقارات التركية بعد كوفيد-19
4.07.2020
شراء سيارة و السفر إلى تركيا
26.06.2020
من انطاليا هومز العقارية AŞ الى تكجه العقارية الدولية AŞ
اقرأ جميع الأخبار
اذهب الى
الأعلى