الجوال 00905495490053

اتصل 00902423245494

قائمة المفضلة ( 0 )
عرض عقاراتي في مجلد المفضلة

اسباب وجيهة لشراء العقارات في أنطاليا

1.8.2018

ولعقود عديدة تميزت انطاليا كاكثر النجوم أداءا في العديد من القطاعات بما في ذلك قطاع العقارات، السفر، الأعمال التجارية، التسوق، وبالطبع الضيافة. و قد كانت هذه السمعة المتأصلة كفيلة لجذب العديد من مشتري العقارات إلى المنطقة و ما يزال هناك العديد من الاسباب المميزة بانتظاركم بما يخلق ثورة استثمارية كبيرة في المنطقة للمستثمرين الباحثين عن الارباح الكبيرة المتتالية.

اهم 4 أسباب لشراء العقارات في أنطاليا

1: محفظة عقارية متنوعة

تتنوع الخيارات العقارية في انطاليا من ميزانية الشراء البسيطة لاول مرة إلى القصور الفارهة، و يضم سوق العقارات في أنطاليا كل الخيارات. سواء كنت ترغب في عقار على الخارطة بشروط دفع ميسورة التكلفة، أو المعادة البيع المفروشة بالكامل بأسعار زهيدة، فسوف تجد ما تبحث عنه، والأهم من ذلك، منزل في حدود ميزانيتك.

ينبع التنوع من سببين رئيسيين. أولاً ، تتكون منطقة أنطاليا من العديد من المنتجعات الساحلية الأصغر التي تمتد لمسافة تزيد عن 300 كيلومتر. مما يولد العديد من الأحياء المتنوعة للاختيار من بينها. والسبب الثاني هو أنه عندما أحدثت تركيا ثورة في سوق العقارات في جميع أنحاء البلاد ، قفزت انطاليا على الفور الى الصدارة من خلال القطاع الخدمي للاجانب، و تيسير تقديم العروض للمشترين بالرهن العقاري التركي بسهولة.

و قد برز قطاع الإنشاءات كالأفضل في بناء الابنية الحديثة و المنازل العصرية بالاستفادة من خبرات مهندسين معماريين أتراك عالميين حائزين على العديد من الجوائز. الذين غيروا المحفظة تماما و بدأوا فعليا بجذب المزيد من المشترين.

اسباب وجيهة لشراء العقارات في أنطاليا

2: مشاريع البنية التحتية

على الرغم من أن أنطاليا هي ثاني أكثر الوجهات تأثيراً في تركيا، إلا أنها لم تكتفي بعد من مسيرة التقدم اذ يوجد هناك العديد من مشاريع البنية التحتية التي تم إعدادها لتغيير وجه المنطقة. بداية من تأسيس تلفريك تونيكتابيه و الذي اثبت بالفعل أن هذا هو أحد عوامل الجذب الشعبية، و اصبح العلامة المميزة في أنطاليا.

بالاضافة الى مشروع شاطئ كونيالتي الذي احدث تغييرا مميزا في منطقة شاطئ كونيالتي. كما سيعزز مرسى بواتشاي المخطط لانجازه في انطاليا مركزها المهم على الريفييرا التركية، من خلال مرافق اليخوت والقوارب عالية التقنية. وهناك مشروعان آخران لا يزالان في مرحلة التخطيط هما ميناء السفن السياحية واستوديو للأفلام لجعل تركيا مركزًا دوليًا متميزًا في صناعة الأفلام والفنون. كل هذه المشاريع تبقي أنطاليا في دائرة الضوء وتزيد من سمعتها بشكل أكبر.

3: نشاط الحركة العقارية

سواء كنت ممن يغير بالعقار أو ممن يبحث عن الاحتفاظ بعقاره للاستثمار للمستقبل مما يضمن ارتفاع قيمة رأس المال. يمكنك الاستفادة من حركة البيع الممتازة في مدينة مثل انطاليا التي تعد من اقوى اسواق العقارات التركية نشاطا و ذلك للاستفادة السريعة لتغطية مصاريف التكلفة و راس المال و تحويلها الى اصول نقدية بسرعة تامة.

فالميزة المهمة هي أن أنطاليا مشهورة ليست فقط لدى المشترين الأتراك ولكن أيضا للعديد من الجنسيات المختلفة بما في ذلك المشترين الروس والبريطانيين والأوروبيين والشرق أوسطيين. و بذلك تتوسع دائرة سوق العقار للاعلان لبيع عقارك عنها عالميا، وإذا كان المشتري أجنبياً، فإن الإجراءات الروتينية الجديدة والمحسنة، تأكد من أن الصفقة يمكن توقيعها وتسليمها في غضون أسبوع.

اسباب وجيهة لشراء العقارات في أنطاليا

4: اسلوب حياتك الذي تحلم به

على الرغم من وجود العديد من المزايا المالية، إلا أن أحد أكثر الأسباب شعبية لشراء العقارات في أنطاليا هو المرونة في تصميم نمط حياة وفقًا لاحتياجاتك ورغباتك ومعتقداتك. اذ يستقبل مجتمع أنطاليا الجميع بغض النظر عن العمر أو الحالة الاجتماعية أو الخلفية.

فيتوافد عشاق الغولف إلى بيليك للمشاركة في ملاعب الغولف العالمية، في حين يفضل الناس الذين يرغبون في حياة هادئة المنتجعات الساحلية الأصغر مثل سيدا أو كيمير. و تعتبر كالكان ومركز مدينة أنطاليا مثالية للرفاهية الفاخرة، في حين أن ألانيا هي مركز سكني للمغتربين الذين يعيشون هناك على مدار السنة.

هناك الكثير من المحلات التجارية والحياة الليلية والأماكن التي يمكن الذهاب إليها يوميا و بدون اي جهد بالاستفادة من شبكة المواصلات البرية والبحرية والجوية الحديثة. بالاضافة الى ميزة المناخ الجميل طوال العام. انها حقا تجسد قلب وروح الحياة المجتمعية وتوضح تماما لماذا أنطاليا هي جوهرة البحر الأبيض المتوسط ​​في تركيا. (اطلع على مجموعة من عقارات للبيع في أنطاليا من هنا)

اخبار العقارات8.11.2019
لتكون دائما في رحلة: سوق العقارات التركية
5.11.2019
كيف تؤثر ملاعب الجولف في استقطاب الزوار إلى بيليك؟
30.10.2019
تم تأسيس بورصا هومز
12.10.2019
قصة الحب من المكسيك إلى أنطاليا
6.10.2019
يبدأ مهرجان أنطاليا الدولي السينمائي السادس والخمسون في 26 أكتوبر
1.10.2019
إنشاء أكاديمية تكتشى
17.9.2019
تشغيل رحلات مباشرة من الهند إلى أنطاليا
12.9.2019
أنطاليا هي المدينة العاشرة الأكثر زيارة وتفضيلا في العالم
اقرأ جميع الأخبار
اذهب الى
الأعلى