الجوال 00905495490053

اتصل 00902423245494

قائمة المفضلة ( 0 )
عرض عقاراتي في مجلد المفضلة

يبدأ مهرجان أنطاليا الدولي السينمائي السادس والخمسون في 26 أكتوبر

6.10.2019

يبدأ مهرجان أنطاليا الدولي السينمائي السادس والخمسون في 26 أكتوبريقام مهرجان أنطاليا الدولي السينمائي جولدن أورانج السادس والخمسين في الفترة من 26 أكتوبر إلى 1 نوفمبر في مركز أنطاليا الثقافي المرموق وكام بيراميت. يعد مهرجان أنطاليا للأفلام في تركيا أقدم وأطول مهرجان في تركيا، ويُعد واحداً من أكثر المهرجانات السينمائية شهرة في آسيا وأوروبا.

حصل أنطاليا جولدن أورانج على تقدير من FIAPF (الاتحاد الدولي لجمعيات منتجي الأفلام) وينضم إلى صفوف المهرجانات السينمائية الرائدة في العالم.

لقد قدم العديد من المساهمات المهمة في مجال السينما والفن السينمائي. منذ عام 2005، يتم تنظيم المهرجان بعنوان "مهرجان أنطاليا جولدن أورانج السينمائي". كما تقام العديد من المسابقات كمسابقة الأفلام الروائية الطويلة الدولية، مسابقة الأفلام الطويلة الوطنية، مسابقة الأفلام القصيرة الوطنية في المهرجان.

و يعد مهرجان أنطاليا الدولي السينمائي أهم ملتقى للسينما التركية وصناعة السينما التركية.

تستعد تركيا للمرة 56 للقاء رواد السينما في السينما العالمية وتستقطب اهتمام زوار المدينة المتوسطية من جميع أنحاء العالم.

في المؤتمر الصحفي لمهرجان أنطاليا جولدن أورانج السينمائي السادس والخمسين، والذي استضافته بلدية مدينة أنطاليا، قال العمدة محي الدين بوجيك بحماس، "كما وعدنا، يعود مهرجان جولدن أورانج السينمائي إلى جوهره وسنقوم بالمشارة في صناعة الأفلام للتواصل مع الناس ".

منذ عام 2005، أطلق على المهرجان اسم "مهرجان أنطاليا جولدن أورانج السينمائي". وقال إنه سيتم إعادة جدولة برنامج المنافسة الأقوى الذي سبق إزالته من المسابقة الوطنية: "سيستقطب مهرجان أنطاليا السينمائي في تركيا طلاب مدرسة السينما من جميع أنحاء العالم. كما قال السيد بوجيك" سندعو 100 طالب هذا العام لمهرجاناتنا. سيشارك الشباب الذين يدرسون في مجال الاتصالات الإعلامية والفنون البصرية والإذاعة والتلفزيون والسينما في جامعات تركيا في جميع فعاليات المهرجان كضيف لنا ".

مهرجانات أنطاليا

أنطاليا، والمعروفة باسم مدينة منتجع البحر الأبيض المتوسط وبوابة الريفيرا التركية الشهيرة- منطقة هامة لقضاء العطلات الصيفية المفضلة للسياح. تستضيف أنطاليا مجموعة واسعة من المهرجانات والفعاليات بما في ذلك: مهرجان أنطاليا السينمائي، ومهرجان أنطاليا للجاز، ومهرجان أسبندوس الدولي للأوبرا، ومهرجان بيانو أنطاليا الدولي، ومهرجان أزهار أنطاليا.

يوجد في أنطاليا أكثر من 300 منتجع فندقي يتميز بأماكن ترفيهية عالمية المستوى وشواطئ رملية ذات العلامة الزرقاء ومرافق بجودة الخمس نجوم. لا عجب أن تحطم مطارات أنطاليا الأرقام القياسية لوصول الزوار و السياح سنة بعد سنة. لا يوجد مكان مثل البحر الأبيض المتوسط المشمس، ليأتي إليه المصطافون بأعداد كبيرة!

يوجد في أنطاليا أكثر بكثير من مجرد الشواطئ المذهلة وأشعة الشمس وتكاليف المعيشة بأسعار معقولة. يكتسب مهرجان أنطاليا ودائرة الفعاليات شهرة دولية مع زيادة في سجلات الحضور سنة بعد سنة. قم بزيارة أنطاليا و استمتع بسحرها بنفسك!

اخبار العقارات20.11.2019
السياحة العلاجية في تركيا
8.11.2019
لتكون دائما في رحلة: سوق العقارات التركية
30.10.2019
تم تأسيس بورصا هومز
12.10.2019
قصة الحب من المكسيك إلى أنطاليا
6.10.2019
يبدأ مهرجان أنطاليا الدولي السينمائي السادس والخمسون في 26 أكتوبر
1.10.2019
إنشاء أكاديمية تكتشى
17.9.2019
تشغيل رحلات مباشرة من الهند إلى أنطاليا
12.9.2019
أنطاليا هي المدينة العاشرة الأكثر زيارة وتفضيلا في العالم
اقرأ جميع الأخبار
اذهب الى
الأعلى