اتصل 0090.549.5490053

قائمة المفضلة ( 0 )
عرض عقاراتي في مجلد المفضلة

عقارات في يلوا | عقار في يالوفا | عقار في يالوا للبيع

لؤلؤة مرمرة: يالوفا

تشير التقديرات إلى أن أول مستوطنة في يالوفا أن تستند إلى فترة ما قبل التاريخ. حكمها الفريجيا، بيثينيا، الروم، البيزنطيين و العثمانيين في تلك الأوقات. في عام 1930، خلال حكم أتاتورك، أصبحت يالوا أحد مقاطعات اسطنبول. في وقت لاحق، تم فصل المنطقة عن اسطنبول في عام 1995 وأصبحت مدينة منفصلة.

تقع يلوا في الجزء الجنوبي الشرقي من منطقة مرمرة. وهي مدينة سياحية معروفة بالجمال الطبيعي والثقافي. يالوا فيها سواحل طويلة على بحر مرمرة. والمسافة بين يالوفا و اسطنبول أقل من ساعة. يالوا لها موقع استراتيجي هام. والمدينة قريبة من المدن الصناعية الهامة مثل بورصة و كوجايلي. يعتمد الاقتصاد في المدينة على الصناعة، الزراعة و السياحة. وقد اكتسبت عقارات في يالوا للبيع أهمية بعد الانتهاء من جسر خليج و مشاريع الطرق السريعة في السنوات الأخيرة.

وبما أن سوق العقارات ينمو يوم بعد يوم، فإن إيجاد شقق مناسبة أو فلل للبيع في يلوا يتطلب مساعدة احترافية. يمكنك التمتع بجميع هذه الامتيازات في يالوا من خلال شراء شقة في يالوفا. انطاليا هومز تقدم لك أكثر الشقق ملائمة في أفضل أماكن المعيشة في يلوا.

عقار في يالوا للبيع

نمو سوق العقارات في يلوا

لقد تضررت يالوا بعد الزلزال الكبير في عام 1999. المدينة بدأت على الفور بالنمو في تخطيط جيد. ولقد تقرر بناء مباني صغيرة بدلا من تلك التي دمرت ومشاريع التطوير السكني وضعت حيز التنفيذ في وقت قصير. أيضا، تم إطلاق النقل، السياحة و مشاريع التعليم في المدينة فضلا عن مشاريع الإسكان. مع هذا التطور في كل جانب من الجوانب، لا تزال المنطقة تنمو بشكل متزايد بطريقة مخططة.

انطاليا هومز تستهدف الأراضي والعمل جنبا إلى جنب مع شركات بناء عالية الجودة التي توفر منازل مقاومة للزلازل. والقيام بذلك، ونحن نقدم لك أفضل شقق للبيع في يلوا.

وقد زاد سوق العقارات في يالوفا بمقدار الثلث تقريبا. ووفقا للتحقيقات من قبل الخبراء الموثوقين، إن سوق العقارات في المنطقة يتجه للحفاظ على الزيادة في قيمة العقارات. وإن السوق سيكون أعلى في عام 2017 وعام 2018. لذلك، نقدم لك الاستثمار المربح ومكان العيش الهادئ في يالوا.

مزايا الاستثمار العقاري في يالوفا

عقارات للبيع في يالوفا توفر العديد من المزايا للمستثمرين. اليوم تسارعت استثمارات العقارات، الفلل، أو الشقق في المنطقة. تقدم هذه المنطقة نموا سريعا للمستثمرين فالمنطقة يمكنها أن تقدم الكثير من الأرباح. و المدينة نامية خلقت طلبا جديا للمستثمرين. ارتفاع أسعار العقارات في يالوفا تشير إلى أن المستثمرين الذين قدموا للاستثمار في المنطقة قد اتخذوا الإجراء الحكيم.

يالوا هي الخيار الأمثل لكلا المعيشة و الاستثمار. إذا كنت ترغب في شراء عقار في يلوا، فالمنطقة تقدم لك الاستثمار المربح مع مساحة رائعة للمعيشة. ويمكنك التمتع بكل هذه الامتيازات كمالك شقة في يالوا.

العنوان الجديد للاستثمار - يالوا

في الحقيقة أن المدينة هي واحدة من أكثر الأماكن الملائمة للاستثمار والتي تجذب المستثمرين المحليين أو الأجانب. في الآونة الأخيرة، جميع المستثمرين يشترون عقارات في يالوا للبيع. وفقا للبيانات الأخيرة من المديرية العامة لتسجيل الأراضي والسجل العقاري، فإن مشتريات الأجانب أكثر من 1000 عقار في يالوفا. ويفضل المدينة الناس القادمون من روسيا، بريطانيا، ألمانيا. اليوم ان المدينة تعتبر تجذب اهتمام كبير من قبل العرب. وهناك ما يقارب أكثر من ألفي شخص من دبي الذين استقروا في يالوفا.

يالوفا فيها العديد من الأماكن التاريخية. ان المكان الأكثر جذبا واحد هو يورويان كوسك (قصر المشي). يورويان كوسك هو مكان تاريخي رائع في المدينة الذي يجذب السياح. وقد أثرى هذا التراث التاريخي قيمة تاريخية كبيرة للمدينة.

والأهم من ذلك - ازداد عدد الأشخاص الذين يعرفون القراءة والكتابة، وتحسنت المعيشة المشتركة و تطورت يالوفا. أظهرت البنية الاجتماعية العالمية نفسها في الوقت المناسب، والتقت العديد من الثقافات المختلفة في يالوا. بسبب كل هذه التطورات، اكتسبت يلوا المزيد من الشهرة، وأصبحت من المدن التي يفضلها الكثيرون للسياحة والعقارات.

أكثر المناطق المفضلة في يالوا

كاديكوي، جفتيليكوي، جينارجيك و ترمال هي أكثر المناطق المفضلة في يالوا من حيث العقارات. و أصبحت هذه المناطق رائدة في الاستثمار و الفرص السياحية في جميع الفصول.

كاديكوي تفتخر بموقعها بالقرب من منتجع التزلج بورصة-أولوداغ، جسر خليج، مطار صبيحة كوكجن الدولي. كاديكوي هي منطقة تتوسط الطبيعة الخضراء. وتستضيف المنطقة الرياضات الطبيعة مثل الرحلات والتخييم.

جيفتيليكوي هي قرية الغابات تشتهر بالكرز في يالوفا. المنطقة فيها كورنيش رائع، شواطئ و مناطق للتنزه مثالية للمعيشة.

جينارجيك تفتخر بأفضل الشواطئ في المدينة، وهي مشهورة بالحياة الليلية. جينارجيك تستقبل العديد من السياح، خاصة في فصل الصيف.

ترمال تشتهر بالينابيع الحرارية الطبيعية التي تعود الى 2000 قبل الميلاد. وتم اكتشاف الينابيع الحرارية الطبيعية في المنطقة بعد وقوع الزلزال هنا. ترمال تشفي زوارها منذ ذلك الحين.

تقدم انطاليا هومز أفضل خيارات عقارات في يالوفا بمجموعة واسعة من العقارات الجديدة. أيضا، نحن نقدم جميع أنواع الخدمات الاستشارية لضمان رضاء العملاء.


عقارات بالتقسيطجديد!كل(3)12الشهر(0)24الشهر(1)36الشهر(2)48الشهر(0)60الشهر(0)( %0 فوائد )

نوع العقاركل(12)شقة(5)فيلا(7)ارض(0)تجاري(0)

غرف نومكل12استوديو(1)1+1(1)2+1(4)3+1(7)4+1(3)5+(7)

مجال السعركل(12)25.000 € - 40.000 €(1)75.000 € - 100.000 €(2)100.000 € - 125.000 €(1)125.000 € - 175.000 €(3)250.000 € - 500.000 €(3)500.000 €+(2)

العقارات المطلة على البحر فقط

المدينة، المنطقةجميع يالوفا(12)المركز(3)جينارجيك(2)كاديكوي(2)سافران(1)تيرمال(4)

اذهب الى
الأعلى