اتصل 0090.549.5490053

قائمة المفضلة ( 0 )
عرض عقاراتي في مجلد المفضلة

فلل للبيع في اسطنبول | بيوت للبيع في اسطنبول | فلل في اسطنبول تركيا

بيوت فاخرة للبيع في اسطنبول على البوسفور

على الرغم من أن اسم اسطنبول يستحضر صورا من التاريخ القديم، لمدينة أوروبية واسعة، بموقع آسيوي. فان عدد المهتمين الذين يبحثون عن منازل للبيع في اسطنبول من تركيا او من قارتي أوروبا وآسيا. هم من الشباب المحترف، او مستثمرين أجانب. وهناك مجموعة ثالثة مهتمة بهذه المدينة وشراء فلل للبيع في اسطنبول كمكان للتقاعد أو قضاء العطلات.

منازل للبيع في اسطنبوليمكن للمهتمين بشراء فيلا للبيع في اسطنبول ايجاد العديد من الخيارات في المدينة مع وضوح الطابع الاسيوي و الاوروبي على فلل للبيع في تركيا اسطنبول. اذ يمكنهن العثور على المساحة الواسعة و الامتداد للاستفادة من جمال المناخ لاقصى حدوده متماشيا مع النمط العام للمنطقة. وذلك على عكس الأنماط النموذجية في البلدان الأوروبية الشمالية.

مناخ هذا الجزء من العالم أفضل ما يوصف به أنه مناخ البحر الأبيض المتوسط، صيف حار وشتاء معتدل. هذا يجعل من عقارات في اسطنبول جذابة لمشتري المنازل وفيلا للبيع اسطنبول الأجانب مثل الروس ودول شمال أوروبا. كما أن لاعبي الغولف يفضلون شراء بيوت في اسطنبول تركيا مطلة على البوسفور لذلك يأتون من كل بقاع الأرض لزيارة هذه المدينة والبحث عن بيت للبيع في اسطنبول.

يحرص المشترين الروس على شراء شقة في اسطنبول. وبصرف النظر عن المشترين الروس والاوروبيين، فإن المشترين من الشرق الأوسط يبحثون عن بيوت للبيع في اسطنبول أو فلل في اسطنبول كمنزل ثاني لهم في تركيا. ولكن سلبيات الموقع هي رطوبة الجو. معظم الأيام صباحا ضبابية، وخصوصا في الأحياء التي هي أقرب إلى الماء أو الساحل.

التملك العقاري للأجانب أصبح أسهل خلال الثلاث إلى الخمس سنوات الماضية. لقد تم تخفيض معدلات الرهن العقاري، وبذلك غدت ملكية المنازل او فلل اسطنبول في متناول المزيد من السكان. و يعد النمو الاقتصادي عاملا مهما في جلب السياحة إلى المدينة والبلاد، لكنه سبب أيضا في ارتفاع اسعار عقارات اسطنبول والتي من المؤكد أنها ستزداد. ويمكن للأجانب شراء وامتلاك بيوت في تركيا للبيع، و تسجيلها باسمهم.

يتم الترويج لتملك العقارات في المدينة من خلال التركيز على سهولة الوصل اليها برحلة برحلة قصيرة من معظم المناطق الأوروبية. هذا يجعل يسهل قضاء عطلة الاسبوع أو إجازة أطول سريعة. لذلك فإنك لن تنفق كل الوقت فقط للوصول الى المكان المفضل لديك. اذ يوجد العديد من وسائل النقل العام داخل المدينة، فضلا عن رحلات ربط سهلة للمنتجعات الساحلية ضمن البلاد. ويمكن للمقيمين الاستمتاع بالأسواق والمتاحف والفعاليات الثقافية والنقاط التاريخية المثيرة للاهتمام في المدينة القديمة.

عندما تبحث عن بيت للبيع في إسطنبول، هناك الكثير للترويج للمدينة كمدينة للاستقرارو الاستثمار. فالاقتصاد قوي ونابض بالحياة. البنية التحتية متطورة مع نمو متزايد في المستقبل. وتكاليف المعيشة في الوقت الحاضر مماثلة لتلك التي في إسبانيا في الثمانينات.

انطاليا هومز شركة وساطة عقارية تقدم لكم الكثير من عروض فلل للبيع اسطنبول يمكنك فقط زيارة مكاتبنا في اسطنبول ساحة تقسيم و فريق عملنا المتخصص سوف يقدم لكم كل المشورة بكل امنة و خبرة فاذا كنت تبحث عن فيلا للبيع اسطنبول، بيت للبيع في اسطنبول لا تترد بالاتصال بنا.


عقارات بالتقسيطجديد!كل(8)12الشهر(5)24الشهر(2)36الشهر(0)48الشهر(0)60الشهر(1)( %0 فوائد )

نوع العقاركل(13)شقة(96)فيلا(13)ارض(1)تجاري(0)

غرف نومكل13استوديو(0)1+1(1)2+1(3)3+1(6)4+1(7)5+(1)

مجال السعركل(13)175.000 € - 250.000 €(1)250.000 € - 500.000 €(6)500.000 €+(6)

العقارات المطلة على البحر فقط

المدينة، المنطقةجميع اسطنبول(13)باشاك شيهير(2)بيليكدوزو(2)بيوك شيكمجة(3)ساراير(1)شيله(1)زكرياكوي(4)

اذهب الى
الأعلى