اتصل 0090.549.5490932

قائمة المفضلة ( 0 )
عرض عقاراتي في مجلد المفضلة

شقق اسطنبول | شقة في اسطنبول للبيع

شقق في اسطنبول على الانترنت. هناك العديد من الشقق الجميلة للبيع معروضة في اسطنبول بأسعار رخيصة. شاهد أيضاً شقق فاخرة للبيع في اسطنبول.

تسارع دول الخليج العربي لشراء شقق فاخرة في اسطنبول

أصبح شراء الشقق في اسطنبول شغف لدى أفراد الطبقة المتوسطة الذين يبحثون عن خيارات للعقارات حتى و لو كانت غالية في مناطق مرغوبة و معروفة سابقاً. تركيا واسطنبول بالتحديد تقع تحت الأضواء. المشاريع الكبيرة في المدينة نهضت بشكل غير مسبوق و خصوصاً تلك المشاريع الكبيرة ذات المواصفات المتعددة التي تمتد من قلب المدينة باتجاه الغرب، حيث يقع واحد من المطارات الدولية الرؤيسية.

هناك عدد من الأسباب التي تجعل هذه المدينة هي الموقع  الأكثر شعبية للشراء. ومنها المناخ، والنمو الاقتصادي الإيجابي والفرص وتكاليف المعيشة. من حيث الأرقام فإن المرتبة الاولى بالنسبة للمشترين هي ألمانيا وروسيا وبريطانيا. تتمتع اسطنبول بشهرة عالمية باعتبار أن لديها سوق الاستثمار العقاري الأكثر جاذبية في أوروبا كلها. الاستفادة من هذا التصور للاستثمار في شقة يسمح للاستخدام الشخصي أو للاستثمار كما يتم تأجير العقارات للمقيمين أو لزوار المدينة.

المواقع الأخرى في أوروبا التي كانت تمتاز بقوة استثمارية قد تقلصت على الأقل الى حد ما حيث أثرت الاقتصاديات الفردية لتلك الدول على الاستثمارات الأجنبية فضلا عن جعل الاستثمار المحلي أكثر صعوبة، حيث الأفراد تتردد في الاستثمار بالبلدان ذات الاضطرابات الاقتصادية للخوف من انخفاض قيمة العملة و زيادة الضراؤب أو انهيار الاقتصاد بشكل كامل، بلغة اخرى الزيادة في قيمة الاستثمارات هو ما يؤثر مباشرة على شراء العقارات.

تركيا هي سباقة في تشجيع الاستثمارات الأجانبية. مؤخرا، تم إصلاح القوانين من أجل زيادة مقدار قيمة العقار التي يمكن أن تثمن من قبل مواطني البلدان الأخرى في تركيا. المبالغ بالدولار تضاعفت أساسا. وهذا يزيد من قيمة الاستثمارات التي يتم إجراؤها من قبل أولؤك الذين يقدرون على القيام بذلك.

الاقتصاد في اسطنبول  في قوة متنامية. وهو على النقيض من مواقع أوروبية أخرى مؤخرا. هناك مبان جديدة ظهرت يتم تطويرها من قبل شركات معروفة باستقرارها والدعم المالي الكامل. و مجهزة تجهيزا جيدا، و تدار بشكل جيد. النمو الاقتصادي للطبقة الوسطى هو سبب آخر لقوة الاستثمارات العقارية. ما يقرب من ثلثي السكان تحت سن 34. في حين أن من الصعب القياس على وجه التحديد، يمكن أن يكون كل هذا سببا قوياً لنمو الاستثمار في هذا البلد والمدينة على وجه. الخصوص

في كثير من الأحيان يخطر ببال الأجنبي السؤال عن مستوى الأسعار. كما هو الحال مع أي عقار في اسطنبول، فإن الأسعار تتراوح بين 60.000 $ لشقة استوديو أما للمنازل الفاخرة فمن الممكن ان تصل لحد 15 مليون دولار. تحديد السوق لنوع معين من الاستثمار مهم قبل شراء الممتلكات. الحصول على محام محترم ناطق باللغة التركية هو أيضاً أمر حاسم للاستثمار العقاري.

عملية شراء شقة أو غيرها من الممتلكات في تركيا لديها ثلاث مراحل. الباؤع والمشتري يتفقان على عقد البيع الرسمي من قبل أنطاليا هومز للعقارات. تودع هذه الوثيقة مع مكتب السجل العقاري. مكتب الطابو يرسل الطلب إلى مقر القيادة العسكرية للحصول على الإجازة. ويرفق الطلب عن طريق الصور والضراؤب اللازمة والرسوم المدفوعات. ثم يتم منح سند ملكية على ضمان أن الخاصية تلبي المتطلبات الضرورية. هكذا تنتقل رسميا ملكية العقار للباؤع.

إذا كنت ترغب في شراء شقة أو فيلا في اسطنبول كمكان للتقاعد أو مكان للاستثمار، فبالتأكيد هو خيار جذاب. و خصوصا للنمو الا قتصادي الذي تشهده البلاد بالمقارنة مع الدول الاوروبية التي تعاني من كوارث اقتصادية. تتمتع تركيا بحيوية في المواقف والنهج الاستباقي الملحوظ. هناك حاجة إلى النمو في سوق الإسكان لمواكبة التوسع السكاني في المدينة والبلاد. قوانين ملكية العقارات عززت أيضا استقطاب الاجانب للتملك، في حين أنه أيضاً تشجع معدلات الرهن العقاري على الاستثمار في القطاع العقاري.



نوع العقار كل(0) شقة(4) فيلا(0) ارض(0) تجاري(2) ايجار(0)

غرف نوم كل0 استوديو(0) 1+1(0) 2+1(0) 3+1(0) 4+1(0) 5+1(0) 6+(0)

مجال السعر كل(0)

المدينة، المنطقة جميع اسطنبول(0)

اذهب الى
الأعلى