اتصل 0090.549.5490932

قائمة المفضلة ( 0 )
عرض عقاراتي في مجلد المفضلة

شقق أنطاليا | شقة للبيع في أنطاليا

استعرض شقق للبيع في لارا، كونيالتي وكاليتشي في أنطاليا.

شقق فاخرة للبيع بأسعار رخيصة في أنطاليا

أنطاليا هي مدينة جميلة تقع على ساحل البحر المتوسط في جنوب غرب تركيا وتعتبر العاصمة التركية للسياحة الدولية. وكون المدينة غارقة في الجمال نتيجة لمزيج من الشمس والبحر الأزرق البكر وغابات الصنوبر التي تغطي الجبال فهي تجتذب الملايين من الناس من جميع أنحاء العالم. اكتشف الملك أتالوس الثاني مرة أخرى أنطاليا في القرن الأول قبل الميلاد ونادى بأنها الجنة على الأرض.

وبصرف النظر عن طبيعتها الجميلة، والثروات التاريخية التي تعطي نظرة ثاقبة على تاريخ المدينة الرومانية والعثمانية. يتم الاحتفاظ بشكل جيد بماضي تركيا الثقافي والتاريخي في الآثار التقليدية للمساجد والمدارس الدينية والكنائس والحمامات في أنطاليا والتي تصمد أمام الاختبار القاس للزمن. وعلاوة على ذلك، فالمطبخ الأنطالي أحد أغنى المطابخ في العالم مع طعام مرشوش بزيت الزيتون وتأثير البحر الأبيض المتوسط والعربي على حد سواء. صاج قاورما (اللحوم)، كباب تندر (اللحوم)، والكفتة ستعذب حتما حليمات التذوق.

أنطاليا بالتأكيد ليس مدينة عادية في تركيا، مع مناخ البحر الأبيض المتوسط الذي لا يجعل منها وجهة الصيف فقط ولكن أيضا باعتبارها منتجع لعطلة الشتاء. جمال المنطقة يجعلك تدرك أنه لا يكفي أن تقضي إجازة في مدينة أنطاليا مرة واحدة في السنة. بل يمكنك شراء شقق في أنطاليا لتتمكن من أن يكون لديك مكان خاصة بك في لؤلؤة البحر الأبيض المتوسط. مع زيادة السياحة، يمكنك الاستفادة من تحقيق أرباح من ممتلكاتك في أنطاليا عن طريق وضعها للإيجار على مدار السنة.

السياح يحبون زيارة أنطاليا وقضاء وقت طيب مع أسرهم خلال أيام العطل. يمكنك كسب المال مع شقتك في أنطاليا لأنها ستكون محاطة بالمناظر الطبيعية الجميلة، وبالتالي ستجذب السياح للإقامة في شقتك في أنطاليا. وهناك سبب مهم جدا لماذا يجب شراء شقة للبيع في أنطاليا هي لأن أنطاليا منطقة متطورة توفر كل وسائل الراحة التي تتمتع بها بقية المدن المتطورة في العالم. هناك عدد هائل من الأنشطة الرياضية جنبا إلى جنب مع مشاهدة معالم المدينة الثقافية و300 يوم مشمس نقي تجعل من أنطاليا فرصة استثمارية جذابة.

إذا كنت على وشك التقاعد، أنطاليا هي مكان عظيم للانتقال من أجل الاستمتاع بالسنوات الذهبية من حياتك. شراء منزل في انطاليا يمكن أن يكون خطة عظيمة للتمتع بأسلوب حياة رائعة في شمس البحر الأبيض المتوسط. وعلاوة على ذلك، عندما يزورك الأحفاد وعائلتك أثناء عطلاتهم، يمكن أن يقضوا أفضل وقت في حياتهم.

الأجانب مثل الأوروبيين يفكرون في أنطاليا كمكان جميل لقضاء عطلاتهم والاسترخاء في البنية التحتية الأنيقة والممتازة لأنطاليا والطقس. والبعض يفكر بالانتقال الدائم إلى أنطاليا ويظهرون اهتمام في الشقق الفاخرة في أنطاليا. حاليا، فإن أسعار شقق أنطاليا في متناول اليد ولكنها ترتفع تدريجيا مع زيادة الاهتمام الذي أبداه المواطنين والأجانب. العقارات الفاخرة في أنطاليا توفر عوائد جيدة على الاستثمار سوق التأجير في العطلات يبدو واعد. إلقي نظرة على شقق للايجار في أنطاليا.

يرجى التحقق من شقق أخرى للبيع، شقة في ألانيا، شقة في كيمر، شقة في بيلك، شقة في تركيا، شقة الجولف في تركيا.



نوع العقار كل(0) شقة(158) فيلا(9) ارض(10) تجاري(3) ايجار(16)

غرف نوم كل0 استوديو(0) 1+1(0) 2+1(0) 3+1(0) 4+1(0) 5+1(0) 6+(0)

مجال السعر كل(0)

المدينة، المنطقة جميع انطاليا(0)

اذهب الى
الأعلى